المرحلة الابتدائية في ISG Dammam

ISG Dammam Elementary School
نبذة عن منهج المرحلة الابتدائية

المرحلة الابتدائية هي المكان الذي يتخذ فيه طلابنا خطواتهم الأولى نحو الاستقلال، والشروع في رحلتهم للتعلم مدى الحياة.

في ISG Dammam ، يتخذ المعلمون في المرحلة الابتدائية المثل القائل "التعلم متعة". يضمن المنهج العملي المحفز أن يستمتع الأطفال بكل يوم دراسي، ويتطلعون كل عام إلى عدد لا يحصى من الأنشطة المتوفرة. مهرجان الخريف، والأسبوع الدولي، والتحدث، وأسبوع الصداقة، إلى جانب الرحلات الميدانية المنتظمة، وأيام مشاهدة الأفلام، والأحداث الرياضية ليست سوى بعض من الأحداث المنتظمة التي يستمتع بها طلابنا.

تضمن مبادرة "القراءة المتوازنة" الجديدة التي أطلقتها مدرسة ISG Dammam نمو طلاب أقوياء وبارعين في التكنولوجيا ومتكاملين ومطّلعين جيدًا. نحن ندرك التفرد الذي يتمتع به كل طفل، ونعمل على تطوير نقاط قوته المتأصلة وفضوله الطبيعي لمنحه صوتًا وخيارًا مسؤولاً في تطوره وتعلمه.

نحن أيضًا نغرس الاستخدام المسؤول للتكنولوجيا، ونؤيد قواعد السلامة التي تضمن خصوصيتهم وسلامتهم الكاملة. تعمل برامج ورشة عمل الكاتب وورشة عمل القارئ على تجهيز طلابنا ليصبحوا قرّاء متعطشين وكتّابًا غزيري الإنتاج حيث يتمكن الطلاب من التحدث عن تفكيرهم وتحدي أفكارهم وتنمية أفكار جديدة ووضع أفكارهم موضع التنفيذ. يشارك الطّلاب كتابتهم في المعرض الأدبي السنوي.

ومن خلال الشراكة مع أولياء الأمور والمعلمين، نهدف إلى خلق بيئة جذابة وتعاونية تخلق مجموعة من المتعلمين الذين لديهم المهارات اللازمة ليكونوا عوامل التغيير في عالم اليوم.

في ISG Dammam، ندرك أهمية الأنشطة اللامنهجية أيضًا. تعمل المواد الدراسية المصاحبة للمناهج الدراسية مثل الفن والتكنولوجيا والتربية البدنية على إثراء معرفة طلابنا، ومساعدتهم على التطور ليصبحوا مواطنين عالميين عاقلين ومسؤولين.

ISG Dammam Activities

الأنشطة

تقدم ISG Dammam  مجموعة متنوعة من أنشطة ما بعد المدرسة، والتي تهدف إلى تشجيع طلابنا على أن يصبحوا أفرادًا متمكنين من خلال ممارسة الرياضة والهوايات والموسيقى والأداء وغيرها من الأنشطة اللامنهجية. يتمتع طلاب المرحلة الابتدائية بفرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تدعم وتكمل مناهجنا الدراسية.