ASD الرياضة و الأنشطة في

ASD_Jamboree_2023
ASD الرياضة في

نحن نشجع جميع طلابنا على المشاركة في البرنامج الرياضي في المدرسة الأمريكية بالظهران.

يمارس طلاب المرحلة الابتدائية رياضات مختلفة خلال حصة التربية البدنية ويمكنهم الانضمام للفِرق عند وصولهم إلى المرحلة المتوسطة.

في برنامجنا الرياضي، لدينا فرق لتمثيل الأولاد والبنات في مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية بدءًا من أقل من ١٤ عامًا وحتى أقل من ١٩ عامًا. وعادةً ما يتم التدريب بعد ساعات الدوام المدرسي، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

تقام ISG Jamborees و بطولات SAIKAC و البطولات الدولية على مدار العام. في هذه البطولات، يلعب ASD ضد مدارس ISG ومدارس أخرى من جميع أنحاء المملكة.

نحن فخورون جدًا بفرقنا التي تفوز باستمرار بالميداليات والجوائز على المستوى الوطني والدولي. نحتفل بإنجازاتهم في نهاية العام من خلال حفل توزيع الجوائز الرياضية لكل مرحلة.

    

الأنشطة

في المدرسة الأمريكية بالظهران، نقدم لطلابنا تجربة تعليمية شاملة ومتوازنة تساهم في تطورهم الشخصي والاجتماعي والجسدي والأخلاقي والعاطفي.

من خلال برنامج أنشطة ما بعد المدرسة، يمكن للطلاب تجربة أنشطة جديدة واستكشاف مجموعة متنوعة من الاهتمامات وتطوير مهارات جديدة وتكوين صداقات جديدة.

ASA-ASD-ISG
ASA-ASD-ISG

الأنشطة في المرحلة الابتدائية

ينتظر طلابنا العديد من الفعاليات السنوية في المدرسة الأمريكية بالظهران: سباق المشي، اليوم الوطني السعودي، اليوم العالمي، أسبوع الروح، معرض الربيع، ليلة الأفلام و مسابقة عرض المواهب.

تقام أنشطة ما بعد المدرسة على مدار العام وتشمل أنشطة في الرياضة والفنون والألعاب والروبوتات والبرمجة واللغات والرفاهية.

ASD-MS-WOW-2023

الأنشطة في المرحلة المتوسطة

في المرحلة المتوسطة، يتم تقديم العديد من الأنشطة بعد المدرسة للطلاب للاختيار من بينها والتي تغطي مجموعة من الاهتمامات: الفن، والطبخ، واللغات و الالعاب الاجتماعية و غيرها.

يشارك طلاب المرحلة المتوسطة في فعاليات على مستوى المدرسة مثل اليوم الوطني السعودي، واليوم العالمي، وسباق المشي، وأسبوع بلا جدران. خلال اسبوع بلا جدران، يمكنهم اختيار السفر والمشاركة في مشروع خدمة المجتمع أو الإقامة والمشاركة في الأنشطة المقدمة في المدرسة.

ASD Spring Concert

الأنشطة في المرحلة الثانوية

يقوم طلاب المرحلة الثانوية بتطوير مهارات جديدة والمشاركة في فرص القيادة في برنامج أنشطة ما بعد المدرسة. وتشمل هذه الأنشطة Best Buddies وجمعية الشرف الوطنية ونادي التراحم وقمّة الرحمة في عمّان، الأردن.

أسبوع بلا جدران (WOW) هو وقت منتظر في ASD حيث يقوم طلاب المرحلة الثانوية بالتسجيل في الرحلات الدولية التي تقدم تجارب ثقافية واجتماعية، مع العمل في مشروع خدمة مجتمعية في كل رحلة.

اكتشف أكثر في مدرسة ASD

ASD-School-leadership

قيادة المدرسة

ASD-waiting-area

مرافق المدرسة

asd-student-support

دعم الطّلاب